فرع التجهيزات العسكرية والأمنية

 

من الأفرع المهمة والذي بدأ حديثا منذ أكثر من 15 سنة علي وجه التقريب ويتبلور نشاط هذا الفرع في التوكيلات التجارية لشركات عالمية وأوروبية وأمريكية بالإضافة الي توريد وتركيب الأجهزة والمعدات الالكترونية والمعدات الطبية ومستلزماتها وسيارات الإسعاف وأجهزة الاتصالات والوكالات التجارية في شقيها المدني والعسكري.

من أنشطة فرع التجهيزات العسكرية العامة توريد كافة أنواع الملابس والزي العسكري والرياضي والطبي وكافة لوازمها. والفرع وكيل لعدة شركات عالمية في المملكة والشرق الأوسط في المجال العسكري. يقوم الفرع بتوريد الشارات العسكرية والمظلات والشبكات المموهة والأقنعة الواقية من الغازات السامة والخوذات والدروع المضادة للرصاص والحواجز والمصدات الأمنية. ولدى الفـرع المقـدرة على إمداد القطاعات العسكرية بكافة التجهيزات والصيانة الوقائية والمعدات العسكرية والزوارق البحرية وقطع الغيار.

يقوم فرع التجهيزات العسكرية والأمنية بتنفيذ عدة عقود مع العديد من الجهات الحكومية بالمملكة والخليج. كما يقدم المستلزمات العسكرية في الإمداد والتموين. وقد نفذ هذا الفرع كثيرا من العقود في التجهيزات العسكرية والأجهزة مع التدريب في أجهزة التفتيش والاختبار وكذلك التجهيزات الخاصة بالطيارين وبوابات وأجهزة كشف المعادن بالمطارات وفي الإرساليات البريدية.

وقد تجاوز إجمالي قيمة العقود التي نفذها الفرع منذ إنشائه وحتى نهاية عام 2009 م ما يعادل مائتان مليون دولار. وقد حصل الفرع علي أكثر العديد من شهادات الإنجاز والتقدير عن الجودة في أداء العقود وقد أرفقنا بعض صور وبوسترات للتجهيزات التي قام الفرع بتوريدها.